Tuesday 12 December 2017

عندما - أصدقاء قطع أولا خارج يقتبس الفوركس


ونقلت عن قطع أعرف بالضبط كيف هذا هو. أحب شخص لا يستحق ذلك. لأنها كلها لديك. لأن أي اهتمام أفضل من أي اهتمام. لنفس السبب بالضبط، فإنه في بعض الأحيان مرضية لقطع نفسك ونزيف. في تلك الأيام الرمادية حيث ثمانية في الصباح لا تبدو مختلفة من الظهيرة ولم يحدث شيء ولا شيء يحدث، وكنت غسل الزجاج في الحوض ويكسر - عن طريق الخطأ، وثقب بشرتك. ثم هناك هذا الأحمر المروع، ألمع شيء في اليوم، حتى نابضة بالحياة أنه الطنين، وهذا الدم لك. هذا أمر جيد أحيانا لأنك على الأقل تعرف أنك على قيد الحياة. نظرة. لدي استراتيجية. لماذا نتوقع أي شيء إذا كنت لا تتوقع أي شيء، كنت لا تحصل بخيبة أمل. في حال كنت لا تعرف، الناس الميتين لا تنزف. إذا كنت يمكن أن تنزف نرى ذلك، أشعر ذلك، ثم كنت أعلم أنك على قيد الحياة. دليلا لا يدحض، لا يمكن إنكاره. أحيانا أنا فقط بحاجة إلى القليل من التذكير. كيف تعلمت أن قطع الناس قبالة عندما يؤذونني Isn8217t دائما أفضل قرار إرسكوم جيدة حقا في قطع الناس قبالة. و لا، إرسكوم لا المفاخرة. كطفل، والدي كثيرا ما تثني لي لعدم السماح لنفسي أن يتم دفع حولها أو الاستفادة من الملعب. إذا كانت الفتيات الأخرى ويرنرسكوت اللعب العادلة، إرسكود طرح بهدوء نفسي من المعادلة واللعب بنفسي. كان حقا بهذه البساطة. هذا عدم التسامح للسلوك على غرار مضحك والظل اتبعني من خلال المدرسة الابتدائية، المدرسة الثانوية والكليات. ولكن بعد أن دخلت مرحلة البلوغ، لاحظت أن التسامح مع الناس وحمضتهم تضاءل أكثر من ذلك. كلما أظهر شخص أدنى علامة على السلوك المشكوك فيه، إرسكود يكون لهم شرسكود من حياتي أسرع مما يمكن أن تسأل حتى لدكووهيردكو على الرغم من أنني أعتقد أن هذا النهج يدخر لي من أن يحرق من قبل الكثير من الناس خالص، وكبار، أدركت أن هذا الموقف يمكن أن يسبب لي أيضا أن تفوت على صداقات كبيرة حقا مع الناس مذهلة. وأنا ما زلت لاكتساب الخبرة في هذه اللعبة تسمى الحياة، وأنا أدرك أن البشر، ونحن جميعا معيبة في بعض وايمداش خاصة عندما يتعلق الأمر لدينا التفاعلات والعلاقات مع الآخرين. كل شيء إسنرسكوت أسود أو أبيض، وليس كل شيء هو ما يبدو وليس كل جريمة تتم مع نية الخبيثة. ولكن مع بلدي رهيبة (إدراج السخرية هنا) سجل حافل من قطع الناس قبالة في أدنى علامة من المتاعب، أدركت أنني لم أكن أبدا السماح لنفسي حقا للتعرف على الناس لمن هم (العيوب وجميع). عندما شعرت طفيفة بأي شكل من الأشكال، أنا وندرسكوت حتى إبلاغ الشخص الذي كانوا أساء لي بطريقة أو بأخرى. أنا وندرسكوت أبلغهم أنهم كانوا قطع من حياتي. إرسكود ببساطة طرح جدار بلدي غير مرئية والاستفادة من بلدي فونرسكوس تجاهل زر. ضرب لي في نهاية المطاف كيف غير ناضجة وضارة هذا النمط من السلوك هو، وكما بلدي محرر رائع فيكتوريا وضعه، لدكووفولكس هي الإنسان وإذا كنت دونرسكوت السماح لهم معرفة كيف ثيرسكور يضر بك، فإنها كانرسكوت القيام best. rdquo الحمد لله، كان مباركة مع صديق مدهش الذي كان على استعداد لتعليم لي هذا الدرس. التقت أنا وأنا في مدرسة الدراسات العليا ومن أول محادثة لدينا، ونحن على الفور النقر. في أي وقت من الأوقات، شكلنا واحدة من تلك السندات النادرة النادرة أن معظمنا فقط امتيازات كافية لمواجهة عدة مرات في حياتنا. في مكان ما حول التخرج، كان لدينا سوء فهم بسيط على الاختلافات الثقافية. على الفور تقريبا، الطفلة القوية الإرادة التي عازمة على عدم السماح لأي شخص الحصول على أكثر على لها في الملعب الظهور مرة أخرى. لقد فعلت أنا جعلت رأيي أنها قطعت وحتى ذهبت بقدر ما لحذف رقمها من هاتفي الخلوي قريبا بعد الحلقة. لدكوي دونرسكوت تحتاج تلك الأنواع من المشاكل. لقد ولدت وحدها و إرسكوم ستعمل يموت وحده، رديقو قلت لنفسي، نقلا عن واحد من بلدي أكثر من أي وقت مضى خطوط من المدرسة الثانوية، وعادة ما تستخدم عندما حان الوقت لقطع شخص ما. ولكن بعد ذلك، عندما ارتدى الغضب الأولي قبالة، تركت في عداد المفقودين صديقي. في نهاية المطاف ابتلعت فخرتي ومددت فرع الزيتون. لدكويرسكوم آسف، رديقو قلت لها. ولحظة، كنت أتساءل عما إذا كان شيرسود يكون لا يرحم كما كنت قد كان لكثير من الناس في الماضي. لدهشتي، ردت مع هذا: لدكويترسكوس بارد جازي، الأخوات محاربة كل من time. rdquo تعلمت درسا قيما في ذلك اليوم عن التواصل وحتى الغفران. على حد تعبير بوب مارلي، لدكوتروث هو، الجميع سوف يصب لك. كنت فقط حصلت على العثور على تلك التي تستحق المعاناة for. rdquo هل أنت الشخص الذي يقطع الناس من حياتك في كثير من الأحيان على كل شيء قليلا متى لا تحتاج إلى القيام بذلك ومتى أنت المفرط تعليق تنويه: التعليقات التي تحتوي على لغة بذيئة أو مهينة ، وصلات الفيديو أو تتجاوز 200 كلمة تتطلب موافقة من قبل مشرف قبل الظهور في قسم التعليق. شوكسو-من مرحبا جازمين، أسمعك. لقد قطع الناس قبالة جدا و it8217s ليس شيئا أشعر بالفخر، ولكن أكثر استراتيجية التأقلم عندما أشعر I8217ve نفد من الخيارات. أنا don8217t أعرف كيف أقول على نحو فعال 8220you فعلت هذا و I8217m ازعجت من ذلك 8221 والعثور على وسيلة للعمل بها. لقد وجدت أنه حتى جرأة أن أقول أي شيء حاسم سوف تفجير في وجهي. وسوف تصبح دفاعية بحيث أنه 8217s لا يستحق قوله أي شيء. ولكن إذا قلت لا شيء I8217m لا تزال غير قادرة على تجاوز ذلك. أن 8217s المشكلة. لذلك ما 8217s بين إذا كان can8217t مواجهة شخص مع الصدق في محاولة والعمل بها و can8217t العيش معها بالطريقة التي يبدو أنها السبيل الوحيد للخروج هو ضرب 8220delete8221. أنا بصراحة أكره أن هذا هو الحل الوحيد. أنا أعرف it8217s الرهيبة. الغريب ما يكفي من حل الصراع كان دائما شيء i8217m جيدة جدا طالما أن الناس 8217s I8217m لا يشارك شخصيا مع. يمكنني بسهولة وموضوعية معرفة لجعل السلام، ولكن can8217t تطبيق هذه الاستراتيجية على حياتي. دون 8217t معرفة ما إذا كنت 8217re لا تزال تتبع هذا الموضوع كما it8217s بضع سنوات من العمر، ولكن يتساءل كيف كنت قادرا على المجيء إلى هذا المكان من قبول أكبر الناس هم الناس. يمكنك تغيير 8217t لهم. يمكنك إما قبولها الثآليل وكلها أو مجرد التحرك. قطع الناس من ليس شيئا سيئا وأنه لا يوفر لك الكثير من الوقت الضائع المحتملة على صداقات لا تستحق. أنا فقط قطعت مؤخرا صديقين قبالة لكونها غير صادقة بالنسبة لي ووضعي. أدركت أنهم weren8217t يجري الاحترام لي كما كنت لهم. كنت قد ذكرت هذا من قبل واستمرت الدورة. It8217s فقط من هم وبغض النظر عن مدى 8220talking من خلال 8221 تقوم به، لديك فقط للتخلي وانقاذ نفسك في نهاية المطاف. وإلا فإنه يصبح مجرد الصداقة المسيئة. لا ننظر أبدا في قطع الناس السامة من حياتك سيئة لأنها تترك في الواقع مساحة أكبر للناس إيجابية لدخول حياتك. ابن عمي كان دائما المشورة لي لقطع الناس مثل هذا 8230I تساءلت دائما كيف يمكن أن تفعل ذلك، لكنها محاطة الكثير من الدعم والحب من family8230she كان ما بدأ هذا البحث وأدى لي إلى هذه المادة، لأن هذه الليلة جئت إلى البيت إلى تعليق الكراهية من لها على بلدي الفيسبوك بعد الاتصال الصفر لسنوات 8230 هذا هو أسلوبها. أنا أرسلت لها رسالة صادقة ومخلصة تحاول الوصول إلى الجزء السفلي منه، وأنها ردت مع 3 خطوط، كل إنكار، لا مشاعر وانتهت مع رعاية. ثم حجبتني. انقطع. مع تردد صفر. الحجر. البرد. ييه، جيد جدا، فإنه جعل الشعور لوتا. بلدي 8220ability8221 تمكين s لي قطع مع أي كواليس، أنا لم أعطها التفكير الثاني الناس على نهاية تلقي غير قادر على فهم ماذا حدث، إسبا بلدي برو، كان لديه أسئلة عندما رأى لي المقبل. انه يلومني على كل شيء في حياته. توفيت والدتي قبل عدة سنوات، didn8217t تسليط المسيل للدموع، والدتي 8220died yrs8221 قبل ذلك الحين. لم يستطع أن يفهم في ذلك الوقت لماذا صرخة ديندت في جنازة لها شخصية قاسية الباردة التي حلت محلها عندما كنت طفلا، لم أكن تعترف لذلك لم أكن حدادا على والدي توفي قبل بضع سنوات، وقال انه فشل في التعرف على الاعتداء عانيت . لم يكن مثل ذلك عندما قلت له (بعد وفاته مباشرة) ما فعلته زوجتي بالنسبة لي كطفل رفضت أن أصدق ذلك، حتى أخبرني إخوانه أنه كان صحيحا، حاول أن يعدل، فوات الأوان لذلك أنا أدركت أنا didn8217t تحتاج إليه إما. الاستماع، وأنا أعلم أنها لا طقوس، حزينة، ولكن لا بد لي من البقاء على قيد الحياة، إم الناجي آمل أن لا ينتهي المطاف حزين وحيدا الناس 8211 لا أحد هو الكمال 8211 ولا حتى أنت. نعم سوف تحصل على المستخدمين والمسيئين ولكن يمكنك أيضا الحصول على الناس الذين يخطئون الناس الذين لم يدركوا أن 8216some شيء 8217 من شأنه أن يسبب لك الألم. I8217ve قطع الناس قبالة و قطعت من قبل الناس على حد سواء مؤلمة قطع الناس من حياتي لم يكن من السهل جدا، ما فعلوا احتفالي داخل لي على الرغم من أنني لم أكن أريد لهم حولها، وأنا قطع لهم جعل الفرق قليلا جعلتني فقط مريضا ، كثيرا نفس عندما كنت قطعت، ويجري تجاهلها ومعاملتها مثل نوع من ليبر كان مروعا. أدركت لا أحد هو الكمال ليس لهم ليس لي كل واحد على الأقل يستحق أن يعرف لماذا على الأقل الشجاعة لاقول لهم والسماح لك على حد سواء للعمل بها إذا كانت المشكلة شيء ما يمكن أن تحصل على أكثر أم لا. الغيرة. الحسد. النفس بيتيلواثينغ، التفكير كنت بعض الشيء أفضل من الشخص الآخر وعادة ما تكون الأسباب الرئيسية وداخلنا ليس ضمن تلك التي قد طفت لنا بطريقة أو بأخرى. نحن عالقون حتى لدينا بومز الخاصة نحن لا يمكن أن يغفر. الغفران لا يعني أنك يجب أن تدع أولئك الذين يعودون إلى حياتهم الذين تسببوا الألم حقا ولكن يسمح لهؤلاء الذين ارتكبوا الأخطاء فرصة ثانية، فإنه يعطينا الضمير والتعاطف أننا لسنا الوحيدين الذين يشعرون مثل هذا عندما تذهب الأمور خطأ. نحن لا نملك لقطع الجميع من حياتنا بسبب حماقة صغيرة أن الحياة يجلب، ونحن جميعا تجربة حماقة بعض الأحيان نشاركها مع الآخرين ولكن نحن جميعا في نفس القارب لا أحد على هذه الأرض قد فعلت شيئا ما لا شخص آخر فعلت من أي وقت مضى، ونحن مجرد استنساخ غير متعارف عليه بعض الخبرة شيء واحد الآخرين الآخرين ولكن يمكنك ضمان الخاص بك ليس وحده. وبالنظر إلى أن تبقى قطع الناس من حياتك أن كنت جاهل وقحا والناس فارغة فقط لديك أي وقت ل، ربما بعض الوقت يمكنك الجلوس والتفكير كم من الناس سوف يكون حولها في وقت لاحق في الحياة. هل أنت مستعد حقا للجلوس على الكراهية الخاصة بك وكره إذا كان الأمر كذلك، كل ما يمكنني قوله هو كيف حزينة. 8220Forivinging doesn8217t يعني أن عليك أن تدع أولئك الذين يعودون في حياتك الذين تسببوا حقا الألم ولكن أنها تسمح لأولئك الذين ارتكبوا أخطاء فرصة ثانية، فإنه يعطينا الضمير والتعاطف أننا لسنا الوحيدين الذين يشعرون مثل هذا عندما تذهب الأمور خطأ. 8221 حصلت على تلك الطقوس. لها 8220 ثانية فرصة 8221 I8217m حذرا من لماذا تعطي الناس المعارضين ليضر يو مرة أخرى (فقط عندما كنت تعتقد أن الحصول على أكثر من ذلك). قراري يعمل بالنسبة لي، وأنا غير قادر على أن يصاب بعد الآن أكثر من أن أتمكن من مساعدته. شكرا على نصيحة tho823082308230823082308230. أنا أميل إلى القيام بذلك مع الرجال إيف مؤرخة أن didn8217t العمل بها. انهم يريدون البقاء الأصدقاء، وأنا دائما وجدت أنه أقل تعقيدا مجرد عدم وجود لهم حولها بعد الآن. I8217ve فقط حاولت من أي وقت مضى كونها أصدقاء مع رجل واحد، على الرغم من أن عدم الراحة الكامنة لا يزال هناك تذكر 8216yes لقد رأيت لك عارية 8217 عندما كنا للحاق، ولكن في بعض الأحيان النص مضحك الغريب أو 8216how8217s أنها الذهاب 8217 جعلني أدرك أن it8217s ليس ذلك سيئة بعد كل شيء. بدلا من رؤيته على أنه رفض أن didn8217t العمل في المرة الأولى، it21217s لطيفة أن تعرف أنها مثلي بما فيه الكفاية كشخص تريد مني في حياتهم. ليس لدي قضايا قطع الناس من حياتي عندما سئمت. بمجرد أن تشكل عقلي، لا توجد طريقة I8217m ستعمل تغيير ذهني. I8217m شخص مخلص جدا ووضع أصدقائي 8217 المصالح قبل الألغام didn8217t استخدام يزعجني (إلقاء اللوم على فهم مشوه من مفهوم المسيحي للخدمة). ومع ذلك، لقد بدأت لاحظت أن هذا النوع من السلوك جعل الناس يعتقدون أن إما كنت دفع أو يجب أن يؤخذ على أنه أمر مفروغ منه. خطأ هائل عندما قطع الناس قبالة، فإنها حرفيا أصبحت ميتة بالنسبة لي. أنا أحيانا، حتى ننسى، وجه الشخص. تمحى الذكريات الطيبة من ذهني، إلا أن قائمة الغسيل من أخلاقهم لا يزال و it2121s حقا أحب أن هذا الشخص لم يكن أبدا جزءا من حياتي في أي لحظة. أنا don8217t فهم ما يعني المحرر الخاص بك عن طريق 8220Folks هي الإنسان، وإذا كنت لا تدع لهم معرفة كيف أنها تؤذي لك، فإنها لا تستطيع أن تفعل أفضل. 8211 الطريقة التي أراها، والناس يعرفون عندما يفعلون شيئا خاطئا، أنهم يعرفون ذلك ولكنهم يفعلون ذلك على أي حال. مع نفس الرمزية، أنا don8217t الحصول على الناس الذين يقولون 8220I didn8217t تعرف هذا النوع من السلوك أو موقف كان خاطئا .8221 حسنا، you8217re على الأقل 30. إذا كان والديك didn8217t الرعاية لاقول لكم ما هو 8217s الحق وما هو isn8217t، ما قبل 8217s في المجتمع و ما isn8217t، أنا لا ستعمل تأخذ مكانها. اعتقد في الذات-- الانطواء، قوة الإرادة الرغبة في تحسين نفسك. بعض الناس مجرد كسول: أنهم يعرفون عيوبهم ولكنهم يرفضون العمل عليها. أنا أعرف حتى الناس في 50s بهم الذين يقولون بفخر بأنهم 8217re متعجرف. حقا هل هو نوع من الأشياء التي كنت 8217d يصرخون دون 8217t كنت تعتقد أن هؤلاء الناس يعرفون أنها يجب أن تؤذي الكثير من الناس مع موقفهم انهم aren8217t ترغب في القيام بعمل أفضل وفي الواقع، إذا كان can8217t القيام بذلك في حد ذاتها، ريدانس جيدة إلى سيئة القمامة ثم Y8217all لا قطع أي شخص خارج، يبدو لي طفل رضيع تكلم. لي. الحياة. I8217ve أحرقت المزيد من الجسور مما يهمني أن أتذكر، تحت ستار 8220not التسامح مع any8217s sht8221، 8220outg منهم لهم 8221، أو الطباشير تصل لهم كونها صديق الموسمية. أن 8217s غرامة ومذهلة، حتى you8217ve قطع الكثير من الناس أن لا واحد 8217s حولها. استغرق الأمر فقدان صديق جيد على بعض هراء صغيرة، التي جعلتني التقييم الذاتي. يمكنك can8217t نتوقع لزراعة علاقات طويلة الأمد، أفلاطوني أو رومانسية، إذا قمت بتشغيل في أول علامة من المتاعب. صديق الكمال doesn8217t موجودة. الجميع لديه قضايا you8217re ستعمل لديك من خلال العمل. شخص ما قال لي مرة واحدة، 8220if طابعها هو 97 جيدة، لماذا رحلة قبالة 3 خصوصا عندما يكون لدينا جميعا الملائكة والشياطين 8221. ولكن الرجل، I8217d يكون الكذب إذا قلت أنه wasn8217t من الصعب. يمكنك الحصول على استخدامها حتى للناس تظهر لهم، وخيبة أمل أنه حتى أدنى إنديسكريونس من الآخرين تثير إشارات حمراء ضخمة لك. تخمين الجزء الصعب هو وجود التمييز لتمييز الذين 8287s يستحق الحفاظ حولها، والتي القضايا تستحق العمل من خلال. مادة كبيرة. هذا هو بالضبط كيف أنا. سوف نفكر مرتين قبل أن قطع شخص ما مرة أخرى. هذه مقالة عظيمة كنت مذنبا للقيام بذلك. تم تمريره لي من أمي. لقد فقدت تماما أصدقائي الحقيقيين على سوء فهم بسيط. كنت محظوظا جدا عندما سمحوا لي مرة أخرى في دائرة، ولكن لم يتم تضمينها في صديق 8217s حفل زفاف والتي تؤذي حقا، ولكن كان كل خطأي. إنني لم أتحدث إليهم لم يوقفوا حياتهم. انها فعلا تؤذي لي أكثر أنهم كانوا يسعون لي لمعرفة ما حدث لي. عندما تشعر بأن الشخص قد أذى وعدم احترام لك، ونقول لهم كيف تشعر أولا، وإعطاءهم الفرصة لتمكنك من معرفة موقفهم على ذلك. إذا كان ردهم غير حساس، ثم تقرر عند هذه النقطة إذا كانت العلاقة تستحق الحفاظ أم لا. يمكن أن يكون تجربة ليارنينغروث في حياتك. لن يتفق الجميع معك حول كل شيء، استغرق النضج بالنسبة لي أن نفهم ذلك. عندما كنت قد تعارضت مع شخص كان صديقا أو عائلة، عدة مرات أنا فقط أن يكون عدوانية سلبية. ولكن كما تقدمت في السن أدركت أن ذلك لم يكن يعمل حتى بدأت أقول الناس كيف شعرت حقا. إذا كنت تتعامل مع شخص ناضج ثم يمكنك العمل من خلافاتك مع اسم الدعوة ويمكن التوصل إلى قرار، إن لم يكن ثم فإنه لن يكون من السهل جدا. في الآونة الأخيرة حاولت أن أقول للشخص الذي كنت أعمل نحو الصداقة مع كيف شعرت عندما حاولت اتهام لي من شيء أنا didn8217t القيام به. فجأة يتحول إلى صراخها حول كيف أنها doesn8217t تحتاج إلى أي شخص أن تفعل شت لها ولكوني حساسة. أنا علقت لأنني don8217t لديها الوقت لأحد يصرخ في وجهي. شعرت بالمقارنة مع كل الأشياء الأخرى التي تجري في حياتي في ذلك الوقت كان صغيرا ويمكن أن يتم العمل بها. لكنها كانت غير راغبة في التواصل بشكل فعال لذلك أنا حتى الآن الصداقة المحتملة لاغية وباطلة. مرة أخرى قررت أن أعطي صداقة قديمة محاولة أخرى وأكون صادقا عن مشاعري الماضية، خطأ كبير لأنه عندما وصلنا إلى حجة ذهبت لبلدي الوداجي وحاولت استخدام الأشياء التي كان قد قال لها ضد لي (Inn8217t بريئة إما ) حتى على الرغم من أننا حاولنا لإصلاح الصداقة، فإنه ليس كما كان عليه. أنا فقط أعتقد أن لديك لتعيين الحدود والسماح لشخص يعرف ما سوف أو لا تتسامح. سواء مع العائلة، الشياطين، أو شركاء رومانسية. أيضا عندما كنت تتعامل مع هذا النوع من الحالات عليك أيضا أن تكون على استعداد للاعتراف الجزء الخاص بك في الفوضى أيضا. الاعتراف بها والمضي قدما. في بعض الأحيان يمكن إنقاذ الأشياء وأحيانا يمكن 8217t. أعرف فقط ما you8217re على استعداد لقبول. أنا قد يصب على السماح لهذا الشخص يذهب، ولكن أنا هم يضر بك في كل وقت، فإنه لا يستحق ذلك إيمو. It8217s أفضل قرار بالنسبة لي. مقال جميل. I8217ve وجدت دائما أنها فتنت كيف الكثير من النساء سوف قطع شخص قبالة مع سرعة لي: 8220How8217s لاكيشا do88221 أي امرأة: 82208230 eh8230 أن btch82308221 لي: 82208230. شيء يحدث 82308221 أي امرأة: 8220I يعني، نحن باردة كل مثل ذلك. لقد عملنا معا أو ندرج نشاطا اجتماعيا محددا كرجل (مثل كل الرجال في هذه الثقافة) قد تم تدريسه لعدم الإقلاع عن التدخين عندما كنا مهتمين بشريك محتمل، كان علي أن أتعلم في الواقع من النساء على مر السنين لقطع الناس من دون الإعلان بالضرورة عن ذلك. إذا كنت فعلت 8217re حقا التعامل مع شخص هناك 8217s عادة لا حاجة لجعل إعلان منه. إذا كان الشخص يحاول الاتصال بك أن 8217s قصة مختلفة، وينبغي التعامل معها بطريقة دبلوماسية. من خلال عدم تقديم بيان مباشر لكيفية ولماذا 8217re قطع شخص ما من ذلك يترك الباب مفتوحا للاتصال في المستقبل إذا لزم الأمر. وأعتقد أن كل شيء يتلخص في قضية واحدة بسيطة: ما كان القصد شخص 8217s إذا كان 8216friend8217 يبتسم في وجهك بينما طعن لك في الجزء الخلفي، والاستياء من الإنجازات الخاصة بك، وتقول عملك، وما إلى ذلك الخ it21217s أكثر من واضح ما لها القصد هو. و، نعم، أنها تستحق أن تكون كت أوت. ولكن إذا كان لديك ببساطة خلاف (حرفيا، اختلاف في الرأي)، ليس هناك نية خبيثة، لا سلبية، لا اثنين من الوجهين، لا الازدواجية 8212 وسيكون من سخيفة لإنهاء الصداقة على مثل هذا الشيء الصغير. خلاصة القول: الناس الذين يرغبون لك تظهر بشكل جيد في الأفكار والكلمات والأفعال. و حتى تفعل الناس الذين DON8217T أتمنى لكم التوفيق. عندما تجد أولئك الذين can8217t تكون سعيدة أو داعمة لك، والسماح لهم بالذهاب وتعلم أن تكون أكبر مشجع الخاصة بك. الأعمال أعلى صوتا من الكلمات. هل هذا الصديق يتنافس معك دائما بطريقة غير صحية هل تقول أن الرجال يحبونك بطريقة حزينة حتى تشعر بالشفقة عليها هل تتوقع منك أن تفعل الأشياء التي تريد القيام بها و don8217t لديها وقت للأشياء كنت تريد أن تفعل هل هي الموالية. إذا قال شخص ما شيئا عنك بينما كنت weren8217t الحاضر، وقالت انها لديها ظهرك أو الذهاب جنبا إلى جنب مع نكتة المادة هي باردة وجميع ما يحدث من أي وقت مضى للناس النظر في مشاعرك وكيف أنها تجعلك تشعر يجب أن يكون 21821t لديك الكثير جدا المحادثات مع صديقك عنهم يجعلك تشعر صغيرة، غبية، والدهون أو أيا كان. لذلك أنا أتمسك البنادق بلدي حول قطع بعض الناس قبالة. في بعض الأحيان يقول لهم لماذا يجعل الوضع أسوأ. وأعتقد بالضبط أن ما يجري ينبغي أن يكون العامل الحاسم، ولكن لا يزال ينبغي استدعاؤها عن ذلك. اضطررت إلى قطع شخص ما مؤخرا. عندما التقيت بها شعرت فيبي غريب ولكن أصبحت صديقتها على أي حال. دائما على ثقة أمعائك ذهبت بعد رجل كنت أرى، وكان للسماح لها معرفة أن هو عالمي لا لا. كان 8217t الناس الظليلة في حياتك. مادة مثيرة جدا للاهتمام، وأنا أتكلم على يجري على الجانب الآخر من لين في كل وقت، ويتساءل ما حدث بحيث حصلت على قطع. أنا سعيد أدركت أنها ليست جيدة لجعل هذه العادة للخروج منه، كوز ثق بي، فإنه يضر كثيرا أن يشعر أن سمون كنت شارد شيء مع، الصداقة، السندات، واتيفر، قررت ببساطة لإغلاق لكم. في كل من مربكة ومؤذية جدا. أحاول الابتعاد عن أصدقاء جدد الآن..هذه كيف أحرق أنا .. حاول لا والسماح تجاربك عيب محاولتك لتكوين صداقات جديدة. الناس الانجراف بعيدا عن بعضها البعض في كل وقت. يصبح عشاق إكسيس. يصبح الأصدقاء الغرباء. قد لا يكون أي شيء شخصيا أن كنت فعلت. قد يكون الشخص الآخر أو أنك غير متوافق مع الأصدقاء. الرفض هو الرهيبة ولكن don8217t السماح لها بالسجن لك. أنا بحاجة لكم جميعا الكتاب في مدامنوير للخروج من رأسي اليوم اعتدت أن تكون مثلك تماما وتعلمت هذا الدرس في العام الماضي. أعتقد أن الناس يحتاجون إلى فرص أفضل وأن الرب يعرف أن الناس قد أعطاهم لي. وأعتقد أن قطع يجب أن يأتي عندما صديق من الواضح أن تبذل جهدا الصفر لتحسين أو الوضع يؤثر بشكل خطير على عقلتك. إذا كنت تنفق المزيد من الوقت هاجس مع كم صديقك تمتص من أي شيء it8217s الوقت ل تشوك تلك ديوسيس تصل. أوافق، أود أن أشكو باستمرار عن كيفية شخص لا يحترمني أو التفكير في مشاعري. أنا فقط فكرت ما فوك، لذلك ما كنت قد عرفت هذا الشخص لسنوات، أقول لها كيف أشعر وإذا كانت doesn8217t إعطاء و، ثم أخذ قسط من الراحة لها. نفس الفتاة قال لي إذا لم 8217t احتفال بلدي بداي معها ثم صداقتنا لن تكون هي نفسها. كنت مثل بارد. أراك لاحقا. فتاة أخرى، قلت كيف شعرت، وقالت انها لم اتصل بها مرة أخرى. كنت مثل بارد، انظر يا لاحقا. أنا haven8217t فكرت مرة واحدة، وأتمنى ذلك وهكذا كان هنا ل كوس لي أو التحدث معي. أشعر كبيرة دونهم. هذا الجهد الصفر كله لتحسين الوضع صحيح جدا. أنا don8217t أعتقد أن هناك 8217s أي شيء خاطئ مع قطع الناس من أنت الحياة تشعر أنك سوف تقتل vibe8230 خاصة إذا كنت التقى فقط الشخص أو هيش هو التعارف. حتى لو كان أو هو صديق منذ فترة طويلة و أنهم 8217ve القيام به بعض الفوضى، it8217s من الصعب حقا بالنسبة لي أن يكون نفس الصداقة وثيقة كان لي قبل الحادث 8212I8217m قليلا أكثر بعدا. حتى في كلتا الحالتين، it8217s أفضل بالنسبة لي لقطع لهم بسبب الصداقة المتوترة هو أكثر محرجا من أي صداقة في عيني. إذا أنا don8217t مثلك لشيء فعلت، I8217m لا ستعمل قوة نفسي للبقاء حولها. It8217s الحدس تقول لي you8217re المتاعب أستمع إليها. أنا أكره أنواع الناس التي تزج نفسها مع الأصدقاء غير جيدة ونتساءل لماذا يحرقون باستمرار. فإنه يدل على أن الناس أنك لا تكون فكد مع وكنت win8217t تسمح أي بش للاستفادة من أنت. أنا أفهم أن الناس معيبة، ولكن البعض أكثر من غيرها 8212 هي أنواع أريد البقاء بعيدا بعيدا عن. و I8217ve أبدا ندم عليه. في هذه العملية، حصلت I8217ve 3 أفضل الأصدقاء التي نجت جولات القضاء بلدي وأنها دائما تجعلني سعيدا. في بعض الأحيان الناس على الأقل مثل المجاملة المشتركة لمعرفة ما فعلوا خطأ. أرى أنه علامة على عدم النضج. وهم يستحقون أن يعرفوا إذا كانوا حقا وحقا لم يفعلوا شيئا خاطئا، وهم يتساءلون حقا عن سبب تفشي الصداقة. ولكن هذا 8217s ليست عادة القضية. كلا. لا، سيري. الناس يعرفون عندما فعلوا 8217ve شخص ما خطأ أنهم يعرفون الأوساخ أنهم 8217ve القيام به. انهم don8217t دائما 8216fess حتى، ولكنهم يعرفون عندما كانوا 8217ve كانت شادي و haven8217t تصرفت كصديق صحيح شولدوولد. وعندما الشخص الذي كان يظلم يرى شخص آخر 8217s الألوان الحقيقية، صديق شادي لم يعد يستحق وقتهم، والانتباه، أو القلق. الطباشير حتى تجربة الحياة، ونأمل درس المستفادة، والحفاظ على التحرك. نعم، أنا أتفق إذا كنت قد فكرت بما فيه الكفاية منهم لتسهيل العلاقة، يجب عليك التواصل مشاعرك لهم حتى لو كنت لا تزال تصر على إنهاء الصداقة. بعض الناس حقا جاهلون عندما يتعلق الأمر بالحالات، والاتصالات يمكن أن تكون تجربة متزايدة بالنسبة لهم وكذلك لك. أنا أتفق معك 100. وهذا هو دفع للسماح لهم بالرحيل. شكرا لهذه المقالة جزمين. أنا أحبك عادة قطع الناس من حياتي عندما 8217ve خاطبني. أنا لا تزال تفعل ذلك ولكن ليس بقدر ما كان قبل وبعد I8217ve أعربت مشاعري في الماضي. ما كان بمثابة مكالمة إيقاظ لي كان صديق يغفر لي عن شيء ربما كنت قد أسقطت شخص ل. It8217s تصل لي للسماح للناس يعرفون ما سوف ولن تقبل والتواصل بشكل فعال.

No comments:

Post a Comment